الطريقة الصحيحة لحماية هاتفك ومعلوماتك الخاصة من الاختراق و التجسس وكيفية التعامل مع المخترق!

شاهد كيف تحمي هاتفك من الاختراق و التجسس ! (خطير جدا)

في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن التطبيقات و الألعاب الخاصة بنظام الأندرويد ، ولعلك صديقي حملت العديد منها لغرد التسلية أو لهدف آخر .. لكنك لا تعرف خطورة هذا الأمر . 

توجد بعض التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تشغل لك الكاميرة بدون ان توافق على ذلك ، كذلك يتم مراقبة كل مكالماتك و رسائلك النصية .. الأمر خطير جدا ، وسنحاول من خلال هذه المقالة توضيح بعض النقاط المهمة لكل مستخدمي الأندرويد.

طريقة حماية الهاتف من التجسس و الاختراق


الطريقة الصحيحة لحماية هاتفك ومعلوماتك الخاصة من الاختراق و التجسس وكيفية التعامل مع المخترق!

أولا صديقي سأصحح لك مفهوم خاطئ قد انتشر في بعض القنوات العربية في اليوتيوب، وهو حماية الهاتف من الإختراق 100% ، الحماية لهذا الحد غير ممكنة لأن الهاكرز دائما يعملون على تطوير طرق الإختراق الخاصة بهم .

 بالتالي سوف نمنحك 50% لكي تحصل على حماية جيدة وتتجنب كل أخطار التجسس أو ما شابه. وسنحتاج في درسنا اليوم تطبيقين أساسيين هما :

Internet Security (Kaspersky)

Internet Security (Kaspersky)
هذا التطبيق عبارة عن برنامج حماية مقدم من طرف شركة Kaspersky المعروفة ، يقدم لك 4 خصائص مجانية وهي عمل سكان للهاتف وعمل تحديث لكل تطبيقات الهاتف الخاص بك بشكل آمن ، عمل فحص لكل المكالمات و الرسائل ، والحفاظ قفل خاصية GPS بشكل مستمر . 
التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kms.free

Armorfly

Armorfly

تطبيق عبارة عن متصفح بمميزات أكثر أمان ، حيث أنه يوفر لك الإتصال السريع ويحافظ على خصوصيتك اثناء الدخول للمواقع ، وكا تعلم صديقي في بعض الأحيان يتم عرض بعض الصفحات و النوافذ المنبثقة بشكل سريع ، ويتم تحميل تطبيقات خبيثة تشنج الهاتف .. فتطبيقنا لهذا اليوم سوف يمنع كل هذه الصفحات و الإعلانات المزعجة بشكل كامل ، وستتمكن من التصفح بدون إعلانات ! حمله من

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cmcm.armorfly

بعد تطبيقك لكل هذه التوجيهات التي تم ذكرها ، اضمن لك حماية بنسبة ل 50% أما فيما يخص 50% الأخرى فهي تبقى لطريقة تعاملك مع الهاتف الخاص بك ..
أحدث أقدم

نموذج الاتصال