لصوص تمكنوا من فك شفرة نظام سيارة tesla وسرقتها في وقت خيالي "فيديو"

تمكن بعض اللصوص من تجاوز نظام الحماية للسيارة tesla المعروفة عالمية والتي تعمل بالطاقة الكهربائية , حيث يوثق الفيديو لحظات سرقة السياراة بعد اختراق نظامها وخداعه على أنه صاحب السياراة , والمعروف أن أغلب السيارات حاليا ,تسمح لصاحبها بفتحها وتشغيلها عن بعد دون الحاجة الى وضع المفاتيح بالسياراة , فقط القيام بوضع المفتاح بالجيب مما يتيح لك خاصية التعرف على المفتاح وهو نظام جديد يتم استعماله في السياراة الحديثة . وكما هو معروف أن معظم السيارات أصبحت تعمل بهذا النظام مند مطلع سنة 2019 الى الان .
لصوص تمكنوا من فك شفرة نظام سيارة tesla وسرقتها في وقت خيالي "فيديو"
ولكن هذا النظام المتطور تمكنوا من اختراقه فكيف تم ذلك وفي مدة لم تتجاوز 30 ثانية , هذا يعني أنك ستظل معرض للخطر وسرقتك في أي وقت قبل أن تذرك من السارق كما وقع من طرف هذين السارقين . ولكن ما يجب أن تفعله أن لا تترك مفاتيحك عند أي شخص وكذلك عليك عمل نظام التتبع فهذه الأشياء ممكن أن توفرها لك أحد المحلات أو الشركة في نفس الوقت .
بعد هذا الحدث من غير الواضح كيف ستخطط شركة Tesla للتعامل مع هذه المشكلة وحلها ، و حتى الآن لم يصدر أي تعليق على الفيديو.
و تقدر قيمة تسلا 2019 بأكثر من 90،000 جنيه إسترليني


يقول الخبراء إن هناك عدة طرق لحماية سيارتك من السرقة المحتملة: إلغاء تنشيط فوب المفتاح الخاص بك ، وإبقاء المفاتيح بعيدة عن الأبواب والنوافذ ، أو شراء قفل العجلة بحيث لا يمكن قيادة السيارة حتى لو تمكن اللص من اقتحامها.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال